2011-06-21

الزنديق خاسر الخبيث يهدد شيخنا محمد الكوس بالقتل


خسئت وخسئ أتباعك يا عدو الله ورسوله!

أنتم أجبن من أن تهريقوا قطرة دم واحدة في الكويت
 لأن هذا ليس من صالحكم
فلا تكونوا وقودا للحرب الطائفية لأن أهل السنة أسود في الحرب وسيصطفون في المقدمة للدفاع عن هذا الدين


ونسأل الله أن يحفظ الشيخ محمد الكوس من كل مكروه وأن يجعل كيد أعدائه في نحرهم

"الله مولانا و لا مولى لكم"


هناك 4 تعليقات:

  1. هذا المسكين وأتباعه يظنون أن أهل السنة بهذا الضعف .. ولايعلم أن في السنة أسودا مستعدة لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن دينها وعن عقيدتها ..
    جعلنا فداك يا شيخنا الكوس .. نسأل الله أن يحفظك بحفظه ويسلمك لنصرة دينه ..
    كلنا فداك يا شيخنا وهؤلاء الجبناء قوم لايجيدون سوى الكلام ..
    الأخ بو فوزي بأي تاريخ هذا الفيديو ؟ هل هو برنامج جديد ؟ أقصد هل هو ظهور لنفي ما شاع من أخبار عن إصابته بالسرطان ؟

    ردحذف
  2. نعم اخي هذا المقطع جديد

    بنفس الحلقة التي نفى فيها مرضه بالسرطان

    نسأل الله أن يعجل بهلاكه

    ردحذف
  3. الشهاب بن لاد28‏/6‏/2011، 10:37 م

    سبحان اللــه ما أعظم حلم ربنا على هذا الخبيث ياسر ,مسكين هذا الرافضى إغتر بحلم اللـــه عليه فبالغ فى كفره وكبره ولعله لم يقرأ القرآن بقصة فرعون الذى اغتر هو الآخر بحلم الله عليه وتجاوز فى ظلمه حتى وصل إلى "أنا ربكم الأعلى " هنا "فأخذه الله نكال..." اسأل الله العظيم بأسمائه الحسنى أن يرينا فى هذا الخسيس من العبر ما يشفى صدور المؤمنين ... وأقول له أمر الموت والحياة بأمر اللـــه وليس بحركة من اصبعك القذر أيها الهالك لامحالة...(الشهاب بن لاد)

    ردحذف
  4. الشهاب بن لاد2‏/7‏/2011، 10:32 م

    السلام عليكم ورحمة اللـــه وبركاته ..أخى الكريم بوفوزى ..لقد استمعنا لهذا الزنديق خاسر الخبيث .. واليوم استمعنا لكلمة المرشد فى دولة المجوس كما واستمعنا إلى كلمة الشاطر حسن ممثل حزب الشيطان فى لبنلن ... ولقد رأينا وعلمنا كيف يستعد الرافضة هنا فى بلدنا والبلاد الأخرى تجهيزا وتدريبا ... والسؤال متى يبدأ أهل السنة فى دول الخليج والدول الإسلامية الإستعداد ليوم النزال مع الفرس (وهو آتٍ آت..) متى يبدأ الإعداد ومتى يتم التجهيز للكر على دولة الفرس المصدرة للفتن والأزمات , هل ننتظرؤ إلى الرؤساء والزعماء ؟! لقد إنكشفوا !؟ ولا خير فيهم ولا خير يرجى منهم .. الأمر الآن بأيدينا ولا بد من التنسيق مع جميع أهل السنة وممثليهم فى الدول الخليجية ومن ثم من الشعوب الإسلامية الثائلة ... وحتى لا تضعف همم الشعوب الإسلامية .. وكأنى أرى المارد الإسلامى بدأ يصحو وينفض التراب من عليه ... فهلا تنبهنا لخطر الرافضة ؟ والإستعداد لهم ؟ أم ننتظر حتى نذبح كالنعاج (كما فعلوا بأهل السنة فى العراق ..) صرخة نوجهها لجميع المنتديات والفيسبك والإتصالات الصوتية والمرئية .. الهمة يا إخوان قبل فوات الأوان....

    ردحذف

مواضيع أخرى في مدونتي - اضغط على السهم بجانب التاريخ والشهر لإستعراض المواضيع القديمة

بحث في هذه المدونة الإلكترونية